الطرق الخمس لتحسين ترتيب موقعك (SEO)

 

خمس طرق لتحسين ترتيب موقعك  (SEO)


اتبع هذه الاقتراحات لتحسين محرك البحث (SEO) الخاص بك وشاهد موقع الويب الخاص بك يرفع الرتب إلى أعلى نتائج محرك البحث.


اذا كان لديك اهتمامات من جهة المقالات  الاخرى :
















1.نشر المحتوى ذي الصلة

المحتوى الجيد هو المحرك الأول لتصنيفات محرك البحث الخاص بك وليس هناك بديل عن المحتوى الرائعالمحتوى عالي الجودة الذي تم إنشاؤه خصيصًا للمستخدم المقصود يزيد من حركة مرور الموقع ، مما يحسن سلطة موقعك وأهميتهصقل مهاراتك في الكتابة على الويب .

الكلمات الدالة

حدد واستهدف عبارة كلمات رئيسية محددة  لكل صفحة على موقع الويب الخاص بكفكر في الكيفية التي قد يبحث بها القارئ عن تلك الصفحة المحددة بعبارات بحث مثل:

·          ماجستير في الإدارة الهندسية

·          ما هي الهندسة الطبية الحيوية؟

·          موارد العنوان التاسع

·          الاضواء الشمالية

·          كيف يتم التقديم للمنح الدراسية؟

·          آخر موعد للتسجيل

عبارات كلمات رئيسية متعددة


من الصعب جدًا على صفحة الويب تحقيق تصنيفات محرك البحث لعبارات كلمات رئيسية متعددة - إلا إذا كانت هذه العبارات متشابهة جدًاقد تكون صفحة واحدة قادرة على الترتيب لكل من "وظائف الهندسة الطبية الحيوية" و "وظائف الهندسة الطبية الحيوية". من غير المحتمل أن يتم تصنيف "شؤون الطلاب" و "عميد الطلاب" أو "التمييز بين الجنسين" و "إجراءات الإبلاغ عن العنف" بصفحة واحدة.

إذا كنت ترغب في ترتيب عبارات كلمات رئيسية متعددة مع موقع الويب الخاص بك ، فستحتاج إلى إنشاء صفحة ويب منفصلة لكل عبارة رئيسية تستهدفها.


وضع الكلمات الرئيسية

بمجرد اختيار العبارة الرئيسية الخاصة بك لصفحة معينة ، ضع في اعتبارك الأسئلة التالية:

1.        هل يمكنني استخدام جزء من العبارة الأساسية أو كلها في عنوان URL للصفحة (باستخدام الكلمات الأساسية في المجلدات)؟

2.        هل يمكنني استخدام جزء أو كل عبارة الكلمات الرئيسية في عنوان الصفحة؟

3.        هل يمكنني استخدام جزء أو كل عبارة الكلمات الرئيسية في عناوين الصفحات والعناوين الفرعية ؟

يمكن أن تؤدي الإجابة  بنعم على هذه الأسئلة إلى تحسين تصنيف محرك البحث الخاص بككن طبيعيًا وسهل الاستخدام على سبيل المثال ، لا تريد أن تظهر كلمة "هندسة" ثلاث مرات أو أكثر في عنوان URL أو أن تتكرر عبارة Northern Lights في عنوان الصفحة وكل عنوانلا تزال سهولة القراءة والاستخدام تتفوق على تحسين محرك البحث.


محتوى

بخلاف عنوان URL للصفحة والعنوان والعناوين ، يكون المحتوى هو الأكثر تأثيرًا على تصنيفات محرك البحثكرر العبارة الرئيسية الخاصة بك عدة مرات في جميع أنحاء الصفحة - مرة أو مرتين في فقرات الافتتاح والختام ، ومرتين إلى أربع مرات أخرى في جميع أنحاء المحتوى المتبقي.

لا تنسى أن استخدام جريئة ، مائل ، علامات متجهة (وخاصة على H1)، والعلامات التركيز أخرى لتسليط الضوء على هذه الكلمات الرئيسية العبارات ولكن لا تبالغيما زلت تريد أن تقرأ لغتك وأسلوب كتابتك بشكل طبيعيلا تضحي أبدًا بالكتابة الجيدة من أجل تحسين محركات البحثأفضل الصفحات مكتوبة للمستخدم وليس لمحرك البحث.

 . 2تحديث المحتوى الخاص بك بانتظام

ربما لاحظت أننا نشعر بقوة تجاه المحتوىمحركات البحث تفعل ذلك أيضًايُنظر إلى المحتوى الذي يتم تحديثه بانتظام على أنه أحد أفضل مؤشرات ملاءمة الموقع ، لذا تأكد من تحديثه باستمرارقم بمراجعة المحتوى الخاص بك وفقًا لجدول زمني محدد (فصل دراسي على سبيل المثال) وقم بإجراء التحديثات حسب الحاجة.

 . 3البيانات الوصفية

عند تصميم موقع الويب الخاص بك ، تحتوي كل صفحة على مسافة بين علامات <head> لإدراج البيانات الوصفية أو معلومات حول محتويات صفحتكإذا كان لديك موقع CMS تم إنشاؤه في الأصل بواسطة فريق ويب UMC ، فسيقوم فريق ويب UMC بتعبئة هذه البيانات مسبقًا لكومع ذلك ، من المهم بالنسبة لك مراجعة البيانات الوصفية وتحديثها حيث يتغير موقعك بمرور الوقت.

بيانات وصف العنوان

البيانات الوصفية للعنوان هي المسؤولة عن عناوين الصفحات المعروضة أعلى نافذة المتصفح وكعنوان رئيسي ضمن نتائج محرك البحثإنها أهم البيانات الوصفية على صفحتك.

بالنسبة لأولئك الذين لديهم موقع ويب CMS ، طور فريق الويب نظامًا آليًا لإنشاء عنوان التعريف لكل صفحة ويب بناءً على عنوان صفحتكيضيف هذا إلى أهمية استخدام عناوين صفحات مدروسة جيدًا وغنية بعبارات الكلمات الرئيسية .

وصف البيانات الوصفية

وصف البيانات الوصفية هو الوصف النصي الذي قد يستخدمه المستعرض في إرجاع بحث صفحتكفكر في الأمر على أنه عرض لنافذة موقعك - ​​وصف موجز وجذاب لما يحتويه ، بهدف تشجيع الأشخاص على الدخولعادةً ما يحتوي الوصف التعريفي الجيد على جملتين كاملتينقد لا تستخدم محركات البحث دائمًا وصف التعريف الخاص بك ، ولكن من المهم منحهم الخيار.



البيانات الوصفية للكلمات الرئيسية

نادرًا ما يتم استخدام البيانات الوصفية للكلمات الرئيسية لجدولة تصنيفات محرك البحثومع ذلك ، يجب أن تعرف بالفعل عبارات الكلمات الرئيسية الخاصة بك ، لذلك لا يضر إضافتها إلى البيانات الوصفية لكلمتك الرئيسيةسترغب في تضمين مجموعة متنوعة من العباراتكقاعدة عامة ، حاول أن تجعلها حوالي 3-7 جمل مع كل عبارة تتكون من 1-4 كلماتوخير مثال على ذلك هو "درجة علوم الكمبيوتر".

 . 4لديك موقع يستحق الارتباط

ركز على إنشاء روابط ذات صلة داخل النصبدلاً من وجود روابط "انقر هنا" ، حاول كتابة اسم الوجهةلا تحتوي كلمة "انقر هنا" على أي قيمة لمحرك البحث تتجاوز عنوان URL المرفق ، في حين أن "برنامج Michigan Tech Enterprise" غني بالكلمات الرئيسية وسيحسن تصنيفات محرك البحث بالإضافة إلى ترتيب الصفحة التي ترتبط بهااستخدم دائمًا الارتباطات الوصفية عن طريق ربط الكلمات الرئيسية - فهي لا تعمل فقط على تحسين محرك البحث ، ولكنها تضيف أيضًا قيمة إلى القراء ، بما في ذلك المعاقين أو الذين يستخدمون برامج قراءة الشاشة.

 . 5استخدم العلامات البديلة

قم دائمًا بوصف الوسائط المرئية ومقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام علامات بديل أو أوصاف نصية بديلةإنها تسمح لمحركات البحث بتحديد موقع صفحتك ، وهو أمر بالغ الأهمية - خاصة لأولئك الذين يستخدمون متصفحات نصية فقط أو برامج قراءة الشاشة.



هذه ليست سوى عدد قليل من الطرق العديدة لتحسين تصنيف محرك البحث الخاص بك.


لقراءة المزيد المقالات  :














Enregistrer un commentaire

1 Commentaires