بناء موقع تجارة إلكترونية ناجح في 12 شهرًا

12 خطوة لبناء موقع تجارة إلكترونية ناجح   في 12 شهرًا 


يتوقع بعض الخبراء أن التجارة الإلكترونية  ستتجاوز 2 تريليون دولار في طائر القبلة ناهو الدون

التسوق عبر الإنترنت ، والخروج على النظام المفضل لديك ، أو ساعة جديدة ، أو حتى جهاز كمبيوتر ، فقد تعتقد أن هذه العملية أصبحت عملية التعقيد.

بصفتي مسوقًا رقميًا ، فقد ساعدت الكثير من العلامات التجارية على زيادة المبيعات من خلال التجارة الإلكترونية  . هذا جعلني أرغب في بدء موقع التجارة العملية العملية العملية الإلكترونية

بعض النصائح والحيل فيما تعلمتها خلال العام التي أنا الذي استغرقه وأختي  لإطلاق DermWarehouse ، موقع للتجارة الإلكترونية يبيع وهو منتجات  العناية بالبشرة والتجميل من الضروري أن تبدأ العمل في المستقبل ، ستعمل أيضًا على إعداد وتحسين محركات  العمل.

إستراتيجية تحسين محركات البحث لمدة عام.


إذا بدأت أبدًا متجرًا للتجارة من البداية ، فمن المستحيل أن تفهم الجولة الإلكترونية كيف تستغرق العملية وقيلاتلونية عند النظر إلى موقع التجارة الإلكترونية ، فأنت لا تتأرجح في حقيقة الأمر في حالة صعوبة في مواجهة شخص مصين يتعين عليك ذلك ، بل يتعين عليك أن تضع أمامك مثالاً على ذلك من جهة تصنيع جهة تصنيع لتتمكن من سرد منتجاتها عبر الإنترجت ، قاليل أإندتنت ، قاليل أإندد نت ، متليبل أإندد.

نموذج العمل الذي عملت فيه نموذج العمل الذي عملت فيه إنشاء موقع مثال ، نموذج العمل الذي  عملت خلاله. بدأت عملية تحسين محركات البحث الخاصة بك ، قبل إطلاق الموقع ، بي بي انترنت على الموقع. لقد احتجنا هذه المرة من أجل التنمية ، فلماذا لا نستفيد منها ومن قتل منها عصفورين بحجر واحد.

 فيما يلي قائمة الخطوات التي اتخذناها 

1. شراء اسم المجال.



هذا صريح جدا. أنت بحاجة إلى اسم مجال يحدد علامتك التجارية تمامًا. لا تفرط في التفكير في هذه العملية. باستخدام موقع مثل GoDaddy .... هناك عديد من المواقع فقط أكتب شراء دومين و سيخرج لك المئلات من المواقع المحترفة ، يمكنك شراء اسم مجال بأقل من 10.00 دولارات.

2. البحث عن مطور ويب



هذا عنصر حاسم في إطلاق موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك. إذا كنت ترغب في إطلاق موقعك في فترة زمنية قصيرة نسبيًا وبطريقة احترافية ، فتأكد من إجراء التدقيق عندما يتعلق الأمر بتعيين مطور. احصل على مراجع من مواقع التجارة الإلكترونية الأخرى التي أنشأها المطور. احصل على جدول زمني للمدة التي يتوقعون أن يستغرقها إطلاق الموقع. تأكد من أن لديهم خلفية تصميم رسومي حتى يتمكنوا من قص الصور التي تتماشى مع موقعك. تأكد من السؤال عما إذا كان المطور لديه خبرة في بناء المواقع على منصة التجارة الإلكترونية التي تختارها (راجع الخطوة 4).

في كثير من الأحيان ، يتقدم رواد الأعمال مع مطور دون بذل العناية الواجبة فيما يتعلق بالبحث. لا تدع هذا يحدث لك ، لأنه يمكن أن يوقف موقع الويب الخاص بك قبل أن تبدأ بالفعل. إذا كنت تريد معرفة المزيد حول المدة التي يجب أن يستغرقها موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك لبدء التشغيل ، فلا تتردد في الاتصال بأخصائي تصميم الويب .

3. احصل على جميع الأوراق التي تحتاجها للأعمال 

التجارية المشروعة.

سجل عملك ، واحصل على ترخيص البائع وابدأ في النظر في القضايا التجارية القانونية. يجب عليك الاتصال بمحام محلي للمساعدة في إنشاء عملك. على الرغم من أنها تكلفة أولية ، إلا أنها ستوفر عليك على الأرجح صداعًا ونفقات كبيرة في المستقبل.

وفقًا لأليسون ليتسكي ، المحامي في شركة Eastman & Smith Ltd. في كولومبوس بولاية أوهايو ، ستحتاج أولاً إلى وضع إستراتيجية وتحديد الحالة التي ترغب في الإقامة فيها ، ثم التحقق من الإيداعات المطلوبة مع وزير الخارجية ووزارة الخارجية في تلك الولاية. الضرائب أو الإيرادات.

ستحتاج إلى تسجيل مواد التأسيس أو المنظمة المناسبة لدى وزير الخارجية في ولايتك إذا كنت تبدأ شركة أو شركة غير ربحية أو ذات مسؤولية محدودة أو منظمة مهنية. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت ستجري مبيعات خاضعة للضريبة ، فستحتاج إلى الحصول على تصريح البائع أو رخصة البائع من وكالة الدولة المناسبة. سيطلب العديد من البائعين أن يكون لديك هذا أيضًا قبل موافقتهم على العمل معك.

إذا كنت تبدأ مؤسسة غير ربحية ، فتحقق من مكتب النائب العام للولاية لمعرفة التراخيص والإيداعات الخيرية المطلوبة. أخيرًا ، ستحتاج إلى المستندات التنظيمية المناسبة. اتصل بمحاميك لمزيد من المعلومات ، لكن هذه ليست خطوة يجب تخطيها أو التغاضي عنها.

4. حدد التجارة الإلكترونية ومنصة استضافة مواقع الويب.

لتوفير الوقت والمال ، حدد نظامًا شائعًا للتجارة 

الإلكترونية. أوصي Shopify ، WooCommerce أو BigCommerce . يعرف معظم المطورين هذه الأشياء ، مما يجعل من السهل دمج المكونات الإضافية ومعالجة الدفع وما إلى ذلك.

بالنسبة لموقع التجارة الإلكترونية الخاص بالعناية بالبشرة ، قررنا استخدام WooCommerce نظرًا لإمكانيات WordPress الخاصة به. اخترنا WP Engine للاستضافة ، والتي تكلف 29.99 دولارًا شهريًا وتوفر حل استضافة سريعًا وآمنًا.

5. ابحث عن موضوع يتوافق مع رؤيتك للتجارة الإلكترونية.

لتوفير المزيد من الوقت ، يمكنك شراء سمة من ThemeForest للعثور على تصميم يشبه الشكل والشعور الذي ترغب فيه من منظور التجارة الإلكترونية. يحتوي ThemeForest على أكثر من 28000 قالب وموضوع لمواقع الويب من 2 دولار. هم السوق رقم 1 لقوالب مواقع الويب.

لا تعيد اختراع العجلة. بدلاً من إنشاء موقعك من البداية ، قم بتنزيل قالب من ThemeForest أو موقع مشابه. لقد تعلمنا من التجربة أن عملية التخصيص يمكن أن تكون في الوقت المناسب جدًا ومحبطة. لذلك ، إذا تمكنت من العثور على موضوع يعجبك ، فمن المحتمل أن توفر على نفسك الكثير من المتاعب.

6. بث موقع الويب الخاص بك على الهواء مباشرة.

بمجرد أن تلتزم ببدء عملك ، انطلق بموقعك ، حتى قبل إدراج أي من منتجاتك. اطلب من مطور برامجك إنشاء صفحة رئيسية وصفحة "نبذة عنا" وصفحة اتصال. ليس من الضروري أن تكون جميلة ولكن امتلاك موقع فعال سيكون مفيدًا لأسباب عديدة:

أولاً ، سيسمح لك بإرساء الشرعية عند التفاوض على الصفقات مع البائعين. سيكون لديك أكثر من مجرد فكرة. ثانيًا ، عند التواصل مع المراسلين والمدونين ، يمكنهم رؤية أن لديك موقعًا على شبكة الإنترنت وأنك تتمتع بالمصداقية. ثالثًا ، سيمنحك مكانًا لجميع هذه المصادر للارتباط بموقعك ، وهو بالطبع مفتاح لبناء مُحسّنات محرّكات البحث.

7. مساعدة مراسل خارج (HARO)

Help A Reporter Out (HARO) هي واحدة من أعظم الأدوات للعلاقات العامة وتحسين محركات البحث التي يمكن لأي صاحب عمل أو مسوق رقمي الاستفادة منها. إنه مجاني ، يولد تعرضًا رائعًا (إذا تم تنفيذه بشكل صحيح) ويمكن أن يغير قواعد اللعبة (مرة أخرى ، إذا تم تنفيذه بشكل صحيح).

يوفر HARO للصحفيين قاعدة بيانات قوية من المصادر للقصص القادمة والفرص اليومية للمصادر لتأمين تغطية إعلامية قيمة. اشترك واستخدم هذا المورد بقدر ما تستطيع لبناء مصداقية وإقامة علاقات إعلامية لموقعك.

عندما يتعلق الأمر بـ HARO ، هناك العديد من المكونات الرئيسية للتنفيذ. الأول هو حسن التوقيت. عندما يقدم المراسل استعلامًا ، يمكنه تلقي المئات من العروض التقديمية ردًا على ذلك. لكل استعلام موعد نهائي أيضًا ، لذا فإن التأكد من الرد فورًا في الصباح وبعد الظهر والمساء أمر بالغ الأهمية لكلا السببين.

العنصر الرئيسي الثاني هو العثور على خبير حقيقي في الصناعة مع سهولة الوصول إليه. لحسن الحظ ، كان لدينا طبيب أمراض جلدية تحت تصرفنا في جميع الأوقات لـ DermWarehouse. قدم لنا هذا ميزة على آلاف العروض التي تتناول ريادة الأعمال (والتي ما زلنا نستجيب لها أيضًا ، ولكن كان معدل التحويل فيها أقل).

إذا قضيت الوقت وأرسلت عرضين تقديميين يوميًا لمدة عام واحد ، فستحصل على عرض هائل على بعض أكثر المواقع شهرة على الويب. لن يساعد هذا في زيادة ظهور علامتك التجارية فحسب ، بل سيساعد أيضًا مُحسنات محركات البحث بشكل كبير.

8. PitchBox.

تطوير العلاقات مع وسائل الإعلام مهم جدا. هذا هو المكان الذي يأتي فيه Pitchbox . تعمل Pitchbox على أتمتة أعمال التوعية حتى تتمكن من التركيز على ما تفعله بشكل أفضل - إنشاء اتصالات حقيقية بين الأشخاص مع الأشخاص الذين تريد الوصول إليهم. تساعد Pitchbox في توسيع نطاق جهود التوعية الخاصة بك. يتعامل مع جميع الجوانب من التنقيب إلى البريد الإلكتروني لتتبع وإدارة سير العمل.

بعد أن ترسل PitchBox عرضًا أوليًا ، إذا لم يستجب شخص ما ، فسيرسل برنامج SaaS الخاص به بريدًا إلكترونيًا للمتابعة بناءً على جدول زمني محدد. يمكنك صياغة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك (الأولية والمتابعة) حتى تظل الرسالة شخصية.

يبدأ سعر Pitchbox من 95 دولارًا للشركات الناشئة وهو مورد رائع لإنشاء علاقات عالية الجودة. استخدمنا هذه الخدمة للتواصل مع البائعين وأيضًا للتواصل الإعلامي. لقد وفر علينا قدرًا هائلاً من الوقت. إذا كنت من مستخدمي Moz ، فيمكنك دمج Moz في Pitchbox ، مما يسمح لك بتصفية نتائج البحث بناءً على سلطة المجال.

9. التوعية الشخصية.

العلاقات الشخصية مهمة للغاية ، سواء بالنسبة للبائعين أو لوسائل الإعلام. إذا كنت قد نفذت استراتيجية تحسين محركات البحث (SEO) بنجاح ، فأنت بالتأكيد تفهم قيمة العلاقات الشخصية.

 تأكد من عرض موقع الويب بشيء ذي قيمة. من المهم إجراء بحث عن المراسلين والمحررين ، لذلك عندما تعرض عليهم فكرة قصة ، لا يتم دفن البريد الإلكتروني في بريدهم الوارد أو حذفه غير المقروء.

لنفترض أن متجر التجارة الإلكترونية الذي تتعامل معه يبيع "Pete's Pasta Sauce". شارك خبرتك من خلال المقالات التي تعلم القراء وهواة الطهي عن ألذ وصفاتك. أرسل إلى محرر عينة من صلصة المعكرونة الخاصة بك للمساعدة في شرح سبب تميز البيستو الخاص بك بين المنافسين.

إذا كنت تبيع فقط صلصة المعكرونة محلية الصنع الخاصة بك ، فلن تتعامل مع علاقات البائعين ولكن إذا كنت تبيع علامات تجارية ومنتجات مختلفة ، فستعمل عن كثب مع هؤلاء البائعين. أو على الأقل يجب أن تكون!

التقط الهاتف أو قابل مندوبك لتناول القهوة. الباعة هم الأشخاص الذين يمليون المبيعات والعروض الترويجية. يمكنهم إطلاعك على أحدث الاتجاهات لعلامتهم التجارية للمساعدة في تعزيز مبيعاتك. إنهم الأشخاص الذين يعرفون أكثر عن المنتجات التي تبيعها ، لذلك من المهم جدًا إقامة علاقات معهم. فليعلموا ان كنت فريق وتريد العمل مع  لهم النجاح حشد لكلا منكم. سوف يقدرون ذلك ويفكرون فيك في أي وقت لديهم عرض خاص أو ترويج ، أو حتى فكرة تسويقية رائعة. إذا كنت قد أنشأت علاقة معهم ، فإن موقعك هو موقع الويب الذي سيرغبون في مشاركة هذه الأفكار والعروض معه.

10. الحصول على  بوابة دفع .

هل تساءلت يومًا كيف تم قبول مدفوعات بطاقات الائتمان على مواقع التجارة الإلكترونية؟ إنه من خلال بوابة الدفع وأيضًا معالج بطاقة الائتمان. من المحتمل أن تكون أكثر دراية بـ PayPal أو Stripe. ولكن إذا كنت ترغب في قبول بطاقات الائتمان والفواتير المتكررة والدفع عبر الهاتف المحمول ، فإن بوابة مثل authorize.net أو 2Checkout.com توفر خيارات رائعة. يوفر WooRockets.com قائمة رائعة بـ "  أفضل 5 بوابات دفع لمواقع التجارة الإلكترونية ."

الحصول على الموافقة لبوابة الدفع ومعالج بطاقة الائتمان ليس بالعملية السهلة ، لذا أجرِ بحثك وتأكد من استعدادك. قبل أن تتمكن من التقديم ، ستحتاج إلى إعداد عملية تسجيل خروج آمنة على موقع الويب الخاص بك ، وإنشاء سياسة الخصوصية وسياسة الإرجاع ، ومعرفة طرق الشحن والتسليم ، بالإضافة إلى الحصول على رقم هاتف وعنوان بريد إلكتروني صالح لخدمة العملاء.

يجب أن تكون كل هذه المعلومات مرئية على موقع الويب الخاص بك. تأكد أيضًا من أن لديك سجل ائتماني نظيفًا ، ورخصة قيادة أمريكية أو معرف ولاية ، وحسابًا بنكيًا أمريكيًا للأعمال التجارية حيث سيتم إيداع الأموال ، ومعرف ضريبي فيدرالي. ستحتاج إلى شيك باطل (أو خطاب مصرفي به معلومات حسابك) ومن الجيد أيضًا تضمين خطاب تغطية مع طلبك يشرح عملك ولماذا ستنجح.

قد يستغرق إعداد بوابة الدفع ومعالجة بطاقة الائتمان بعض الوقت. لا يرغب هؤلاء المعالجات في المخاطرة بعمل تجاري بدون خبرة أو أنه من غير المرجح أن يكون ناجحًا ، لذلك يجب أن تثبت لهم أن هذا ليس هو الحال مع عملك. لا تنتظر حتى اللحظة الأخيرة لبدء هذه العملية.

11. كتالوج Google Shopping + Facebook المنتج.

لقد تحدثنا كثيرًا عن بناء تواجدك في مُحسّنات محرّكات البحث أثناء عملية التطوير بحيث ، بدلاً من انتظار اكتمال تطوير موقع الويب وبدء مُحسّنات محرّكات البحث من البداية ، يمكنك البدء في تعزيز مُحسّنات محرّكات البحث الخاصة بك أثناء قيام مطوّرك بإيقاف موقع.

ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء التي لا يمكنك إكمالها حتى يصبح الموقع جاهزًا للإطلاق ويتم تحميل جميع المنتجات. عندما تكون في المراحل النهائية من التطوير ، تأكد من إعداد حملة Google Shopping الخاصة بك لضمان نشر صور منتجك عندما يبحث المستخدمون عن الكلمات الرئيسية ذات الصلة. إذا لم تكن معتادًا على استخدام Google Shopping ، فسأقدم إرشادات خطوة بخطوة حول " 4 خطوات سهلة لإعداد حملة Google Shopping من خلال Merchant Center. "

يمكنك استخدام موجز البيانات هذا من مركز التجار وتحميله إلى كتالوج منتجات Facebook.

12. طلب ​​التغليف ومعرفة خيارات الشحن / التخزين.

قبل أن تتمكن من إطلاق موقع الويب الخاص بك ، ستحتاج إلى معرفة كيفية تخزين وشحن مخزونك. سيتعين عليك تحديد التخزين لإجراء الترتيبات مع البائعين. بعض الأسئلة التي ستحتاج للإجابة عليها هي كما يلي:

هل ستستخدم Drop Shipping أم ستخزن مخزونك في مستودع؟ هل ستستخدم USPS أو FedE أو مزيجًا من الثلاثة لشحن وتتبع الطرود؟ ماذا ستشحن شحنتك؟ ما هو حجم العبوة التي تحتاجها؟ هل ستقوم بتضمين أي مواد ترويجية في حزمك؟ هل توجد قيود شحن على منتجات التجميل التي يمكن الحصول عليها (على سبيل المثال ، هناك بعض منتجات التجميل لا يمكن شلرعها)

الأسئلة قبل الإجابة على الأسئلة. كما ترى ، فإن بدء موقع التجارة هو عملية معقدة ومفصلة. يجب اتباع الخطوات التالية في الاتجاه الصحيح للوصول إلى المسار الصحيح ، كونك استباقيا مع محسنات محركات البحث والتسويق .

Enregistrer un commentaire

0 Commentaires