أفضل الخفايا لبدء العمل من المنزل


أفضل الخفايا لبدء العمل من المنزل: 


نحن نتعامل مع الأوقات الصعبة خلال هذا الوباءما يقرب من 20 ٪ من مجموع سكان الأرض عالقون في المنزل بسبب فيروس كورونافقط قلة محظوظة قادرة على العمل من المنزل
الباقي إما يتم تسريحهم أو منحهم إجازة بدون أجر لشهور.
   العمل من المنزل العمل عن هو الخيار الوحيد المتبقي للعمل بأمانيُترك مئات الأشخاص يعملون من منازلهم للمرة الأولى ، ومعظمهم غير متأكد من كيفية القيام بذلكيربط العديد من الأشخاص بين  بعد  وأيام الراحة في النوم بما في ذلك الاسترخاء في ملابس النوم.
على الرغم من أن العمل من المنزل يوفر المرونة ، إلا أنه لا يزال عملًا فعليًا يتطلب اهتمامًا كاملاًبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون الانتقال من ثقافة العمل المكتبي أمرًا صعبًاخاصة على إنتاجيتك وحياتك الاجتماعيةومع ذلك ، خلع عجلات التدريب الخاصة بك واقرأ نصائحنا حول كيفية العمل من المنزل بفعالية.


قبل البدء قد يهمك أيضا :

   ____________________________________________________________

                                                 تعيين روتين يومي:

الروتين ليس سوى سلسلة من العادات ، التي تساعدنا في القوة الإنتاجية خلال اليوم. "قوة العادة" تشرح أهمية بناء عادة والحفاظ عليها.
على عكس المكتب ، عند العمل من المنزل ، لا يوجد رئيس لمراقبة كتفيكوبالتالي ، من السهل جدًا الوقوع في حفرة التسويف وإضاعة الوقت على وسائل التواصل الاجتماعي ، يمكن أن تضيف الأشياء بسرعة كبيرة إذا لم تكن متيقظًا بشأن أنشطتك اليومية.
لذلك ، من الضروري أن يكون لديك روتين يومي ، لزيادة الإنتاجية إلى أقصى حد من خلال تجنب جميع المزالق الشائعة:
1. تعيين عقلية الحق في وقت مبكر من اليومابدأ اليوم مبكرًا ، واغتسل كما لو كنت مسافرًا للعمل ، وارتدي الملابس ، وسجل الدخول إلى العمل.
2. فمن  VERY  الضروري أن يكون هناك تأليف لائحة لهذا اليومحظر التقويم لوقت العمل دون انقطاع ، بما في ذلك وقت تسجيل الخروج ، وإبقاء فريقك على اطلاعلا تنس أن تأخذ فترات راحة وليس إرهاق.
3. ضع حدودًا واضحة بين وقت العمل والعائلة ، مع ترك الكثير من الوقت لقراءة كتاب أو اللعب مع طفلك أو حيوانك الأليف قبل الذهاب إلى الفراش.
4. بعد أن تتمتع بالمرونة ، لديك حرية تحديد ساعات عملك عندما تشعر بأنك أكثر إنتاجيةسيساعدك الالتزام بساعات عمل محددة على زيادة الأداءجدولة أشياء مختلفة حسب الكتل الزمنية (وليس كل ساعة)والحفاظ على ذلك بانتظام لجعله روتينًا.
سواء كنت شخصًا صباحيًا أو بومة ليلية ، خطط ليوم أو أسبوع كامل لتجنب الإرهاق ، على الرغم من وجود وظائف تتطلب ساعات عمل ثابتة (مثل دعم العملاء)هذه هي الخدعة الأولى التي يستخدمها كل شخص منتج لإبقاء نفسه على رأس كل شيء.
                                 
                       مسائل مساحة العمل:  
خصص مكانًا / غرفة في منزلك لتكون مكان عملك ، بدلًا من الاستقرار في المناطق التي تمثل وقت الفراغ مثل الأريكة ، وإلا سيكون من الصعب القيام بأي شيء ذي معنى في العملاستخدم مساحة العمل هذه فقط للعمل ولا شيء آخرالفكرة هي خداع الدماغ للانتقال إلى وضع العمل.
إذا كنت تشعر بالعزلة والكسل في المنزل ، فإن الخيار الآخر هو العمل إما في مساحة عمل مشتركة ، أو مقهى ، أو صالة عامة مزودة بشبكة Wi-Fi. على الرغم من أنه في الوقت الحالي ، نوصي بشدة بعدم الخروج على الإطلاق للحفاظ على نفسك والآخرين.
تتكون مساحة العمل في الغالب من أثاث مريح وأدوات برمجية تساعدك على العمل من المنزل بفاعلية.
                                     أثاث المكاتب:
استثمر في مكتب قائم وكرسي مريح ، ومعدات أخرى مثل شاشة إضافية بصرف النظر عن الكمبيوتر المحمول وحامل الكمبيوتر المحمول والماوس اللاسلكي ولوحة المفاتيح لإنشاء مساحة العمل الخاصة بكوللوصول إلى "المنطقة" تأكد من الحصول على  زوج جيد من سماعات إلغاء الضوضاء . استلهم مكتبًا جيد الإعداد من إحدى المقابلات التي أجريناها في   سلسلة How I Work عن بُعد .

                       أدوات البرمجيات:
 من الضروري الشعور بالارتباط بفريقك على المدى الطويل لتجنب العزلة والاكتئابأيضًا ، فإن المجموعة المناسبة من الأدوات عبر الإنترنت التي تناسب أسلوب عملك تحدث فرقًا كبيرًا في إنتاجيتكأدوات مثلتكبير و Webex لاجتماعات الفيديو ، Slack للمراسلة على مستوى الشركة ، Trello أو Asana لإدارة المشاريع وما إلى ذلك تزيل حاجز المسافة هذا بين أعضاء الفريق وتبقيهم منظمين.
                    التبديل إلى ملابس العمل:
الشعور باستمرار بعدم الإنتاجية وينتهي الأمر بالمماطلة أثناء العمل من المنزل ، حاول ارتداء الملابسإن ارتداء ملابس عمل مشابهة للطريقة التي ستفعلها إذا كنت ستنتقل إلى المكتب سيخدع عقلك إلى التفكير في أنك في المكتب بالفعل.
سيؤدي هذا التحول اللوني في العقلية إلى الوصول إلى ذروة أدائك بسرعةالعقلية هي كل شيءبصرف النظر عن التأثير النفسي ، سيبقيك هذا أيضًا على استعداد لأي اجتماعات فيديو مرتجلة خلال اليوم.
ارتداء الملابس لا يعني ارتداء شيء فاخر بشكل خاصيُعد الفصل بين أغطية السرير (ملابس مريحة) وملابس العمل مقبولًا بما يكفي لوضعك في العقلية الصحيحةبمجرد أن تكون في حلقة العمل ، قم بالتغيير إلى PJs المريحة ، وتابع العملفي كل شيء، و  ارتداء  بعيدا عن الكسل.

              صقل مهارات الاتصال الخاصة بك: 


في شركة نائية ، يتم توزيع جميع الموظفين في جميع أنحاء العالمالمنطقة الزمنية تأتي بين تدفق الاتصالاتإنه لا يشبه أي شيء رأيته في إعداد المكتب التقليديلا يمكنك المشي إلى مكتب شخص ما وطرح سؤالسيتعين عليك الحصول عليها من خلال Slack أو  حتى  البريد الإلكتروني الأسوأ .
يمكن أن يكون التواصل صعبًا بعض الشيء ، إذا لم يتم الاقتراب منه بشكل صحيح من البدايةمن الضروري توضيح نقاطك بوضوح مع فريقك في عمل من إعداد المنزل ، وبالتالي ، من الضروري  إتقان فن التواصل غير المتزامن.
أجرينا استطلاعًا على Twitter ووجدنا: يريد الأشخاص التواصل مع زملائهم ويريدون إجراء محادثة لمجرد الحصول على واحدحوالي 20٪ من الناس يعتمدون فقط علىسلاك ليتل.

                   تحديد توقعات اتصالات واضحة: 
من السهل تجاهل 1: 1 مع مديرك كمجرد اجتماع آخر ، ولكن يمكن أن يكون واحدًا من أهم الاجتماعات بالنسبة لحياتك المهنية لفهم أهدافك: الأهداف ، المشاريع القادمة ، التطلعات ، المهام اليومية ، OKRs / KPIs ، إلخ.
غالبًا ما يعني التواصل الجيد مع زملائك في الفريق: التعبير عن مخاوفك واقتراحاتك بشأن المهمة القادمة والتعاون في بعض المهام وما إلى ذلك.
كن جاهزًا لتبديل التروس لأن كل حالة تتطلب نهجًا مختلفًاانقل ما تعنيه بوضوح ودقة ، إما عبر الرسائل الفورية أو مكالمات الفيديو أو البريد الإلكتروني.
   
كن محترمًا وخلق الانفصال:                                

الاتصال غير المتزامن هو مفتاح العمل عن بعدعبر الاتصال العلوي غير مقبول أيضًا ، كما هو الحال في الحالات التي يمكنك فيها التخلص من رسالة الركود ولكن بدلاً من ذلك تنتهي بمكالمة فيديو ؛ هناك  فقطلا حاجة للقفز فوق مكالمات الفيديو الأشياء الصغيرة.
ومع ذلك ، في اجتماعات مثل 1: 1s واجتماعات الفريق ، احتضن مكالمات الفيديو كفرصة للتواصل مع زملائكنظرًا لوجود تفاعلات اجتماعية أقل في العمل عن بعد ، فإن ذلك سيساعد في التخفيف من مشاعر العزلة والقلق.

                     : لا توجد قاعدة نيتفليكس
من المثير جدًا مشاهدة Netflix طوال اليوم ، أو تصفح وسائل التواصل الاجتماعي في يوم الأحد المنسمعلى الرغم من قوة إرادتك القوية ، ستجد نفسك تتسلل في علامة تبويب على YouTube في الخلفية.

يعد أخذ فترات راحة ممتعة أمرًا ضروريًا ، ولكن مشاهدة البرامج الترفيهية يمكن أن تحول يومك بسرعة إلى فوضى غير منتجة في يوم العمل.
أخذنا هذا على تويتر وصدمتنا النتائجليس فقط معظم الناس يتصفحونانستجرام و Facebook وما إلى ذلك فقط ، ولكن نسبة كبيرة بشكل غير عادي من الناس يحبون الاسترخاء وأخذ قيلولة.

                         كيف يمكن إيقاف استهلاك الوسائط أثناء ساعات العمل؟   
دماغنا يتوق إلى الإشباع الفوري ؛ ليس ذنبنا أننا لا نستطيع الابتعاد عنهبدلاً من التسلط على عقلك في الخضوع ، استخدم استراتيجيات مثل وضع الهاتف على رف عال ، وترك الكمبيوتر المحمول الشخصي الخاص بك أثناء وجودك على الكمبيوتر المحمول في العمل ، وإبعاد نفسك جسديًا من المواقف ، وما إلى ذلك.
تجنب أي عوامل إلهاء إضافية للعائلة بإبلاغ عائلتك بساعات العمل والتأكد من احترامهايمكن أن تشتت عوامل التشتيت الأخرى مثل الأعمال المنزلية مثل الغسيل ، وإعداد الوجبات ، وما إلى ذلك العمل من المنزلوتخطط الجدول اليومي تدع تفوت للخروج على العمل  كما  جيدا  كما في الوقت المحدد الأسرة.


                                             افعل ذلك بدلاً من ذلك:  

الاسترخاء ، لا يُنظر إليه أبدًا على أنه خيار قابل للتطبيق في المكتبأبدامن الواضح: لا يمكنك الاسترخاء خلال ساعات العملإما أن تتسكع في مبرد الماء لمحادثة صغيرة أو تلعب لعبة بينج بونجلكن ~ 37 ٪ من الأشخاص في استطلاعنا يؤكد أن الاسترخاء أو أخذ قيلولة خلال ساعة العمل لا بأس بهفقط قم بذلك برشاقة ومعقول.

               ممارسة الرياضة بانتظام وتناول وجبات صحية:               

العمل من المنزل لا يعني تعريض الصحة البدنية للخطرأظهر استطلاعنا أن 30٪ فقط من الناس يكافحون للحفاظ على لياقتهم وتناول الطعام الصحي أثناء العمل عن بعدإنه مقلق.
البقاء بصحة جيدة ليس علم الصواريخأضف فتحة لممارسة الرياضة ، سواء كانت اليوغا أو رفع الأثقال أو القلب ، وقم بذلك فقطمن المستحسن أيضًا التأمل قبل النوم.الجلوس لفترات طويلة هو التدخين الجديد . يوصي الأطباء بأخذ فترات راحة متكررة والذهاب في نزهة على الأقدامعلاوة على ذلك ، قمنا بإدراج أفضل الاختيارات لمكتب قائم ، ونفضله لتجنب الجلوس على الإطلاق.
علاوة على ذلك ، تؤدي عادة الوجبات الخفيفة المستمرة إلى زيادة الوزن بين العاملين عن بُعد ، حيث أن المطبخ والثلاجة قريبان جدًاقم بإعداد وجبات صحية قبل يوم واحد لتقليل فرص تناول الوجبات الخفيفة أو الإفراط في تناول الطعام بشكل غير صحيتأكد من تحديد موعد لممارسة الرياضة بانتظام ، وتناول وجبات صحية ووجبات خفيفة ، وتذكر أن تشرب الكثير من الماء.

                                  احصل على بعض أشعة الشمس:

يعد التركيز خلال ساعات العمل أمرًا بالغ الأهمية ، ولكن المشاركة الزائدة قد تفعل العكس تمامًايمكن أن يقلل العمل لساعات طويلة من إنتاجيتك ويؤذي وضعك.
بدلًا من مجرد تصفح الإنترنت ، استخدم هذه الفواصل للابتعاد عن مكتبك ، وادمج طفرات صغيرة كوقت لتمتد في روتينك اليوميخطط لفترات استراحة قصيرة مجدولة لزيادة الإنتاجية والإبداع ، مثل قراءة الكتب أو الاستماع إلى ملفات بودكاست . تعامل مع الفواصل كحوافز ، سيؤدي ذلك إلى إنجاز عملك بشكل أسرع نظرًا لأن لديك مكافأة تتطلع إليها.
أضف تفاعلًا اجتماعيًا لتجنب الشعور بالاكتئاب والعزلة والكآبة من البقاء في الداخل طوال اليوماخرج لتحصل على بعض أشعة الشمس وتمشي مع كلبك وتفاعل مع الناستواصل مع زملائك لعقد اجتماعات ممتعة واللعب مع أطفالك واستمتع بوقت عائلي هادئ.
خلال هذه الأوقات المؤسفة ، نوصي بعدم الخروج من المنزل وقضاء الوقت مع عائلتك في الداخللا يزال بإمكانك فتح بعض النوافذ للسماح بدخول ضوء الشمس وقضاء وقت غير معتاد في الفناء أو الفناء الخلفي كفاصل من العمل.
تتجاوز مزايا العمل من المنزل للموظفين تجنب التنقل والشعور بالراحةخلال هذا الوباء ، أصبح من الضروري أكثر من خيار البقاء في المنزل والعمل.
نحن نعلم أن الأمر يتطلب أكثر من اتصال wifi ومكتب منزلي للعمل من المنزل بفاعليةابدأ في تطبيق هذه النصائح والحيل لتبسيط جدولك الزمني وزيادة إنتاجيتكإذاتم تسريحك ، يمكنك زيارة لوحات الوظائفالمختلفة للعثور على وظائف عن بعدحافظ على سلامتك وصحتك.



قد يهمك أيضا :
   ____________________________________________________________


Enregistrer un commentaire

1 Commentaires