ميزات أبحث عنها في منصات التعليم عبر الإنترنت


4 ميزات أبحث عنها في منصات التعليم عبر الإنترنت

أفضل مواقع التعلم عبر الإنترنت 2020 - منصات التعلم الالكترونية 2020


تعد المنصات التعليمية لتعلم كيفية ترميز SQL و python و JS وغيرها عديدة ...
 ومصممة للعديد من الحشود المختلفة مثل مطوري الويب وعلماء البيانات. لسوء الحظ ، لا يعرف كل طالب ومستخدم ما الذي يبحث عنه في النظام الأساسي وستأخذ العديد من الشركات أموالك بسرعة وتوفر القليل في المقابل. يمكن أن تتراوح أفضل الميزات في أي مكان من تعليقات النظراء وأدلة استكشاف الأخطاء وإصلاحها إلى بيئات التطوير المتكاملة (IDE) العملية التي تتطابق مع الأدوات التي تستخدمها في الصناعة.

يجب أن تكون منصات التعلم شاملة لجميع أدوات التعلم المفيدة والبرامج العملية التي تمثل بدقة مواقف الحياة الواقعية.

يمكنك تعلم أساسيات كل لغة برمجة ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالدخول في مقابلة عمل أو ممارسة المهارات التي تعلمتها في الوظيفة ، فسوف تقوم بحل مهارات محددة في حل المشكلات لا يمكنك تعلمها إلا من الممارسة.
كما ذكرنا سابقًا ، عندما تبحث عن نظام أساسي لمساعدتك على التعلم ، هناك بعض الميزات الأساسية التي يجب إدراكها والتي ستوسع بشكل كبير عملية التعلم وترسلك إلى طريق تطوير مهاراتك كمطور ويب أو عالم بيانات أو مهما تريد.


منصات تعليمية مميزة ستغير حياتك - عالم التكنولوجيا




ميزات قيمة في منصة تعليمية

الميزة الأولى: الحلول 


تحتاج المنصة إلى توفير الوصول إلى الحلول والحلول التي تم إنشاؤها واختبارها من قبل المستخدمين الآخرين ، ومناقشات الحلول والحلول. تُظهر لك كل موارد المعلومات هذه أفضل طريقة لحل مشاكل محددة تتعلق بالبرمجة كما تمنعك من ارتكاب أخطاء شائعة أثناء المقابلات.
يجب أن يكون للنظام الأساسي الذي تختاره مجتمعًا داخل النظام الأساسي يمكنه تقديم إرشادات حول تحرّي الخلل وإصلاحه في المشروع والوصول إلى الموارد القيمة الأخرى التي يمكن أن تزيد من تسريع التعلم.
تلعب الحلول فقط في حقيقة أنك ستحتاج إلى تعلم كيفية تطبيق مهاراتك على مواقف الحياة الواقعية ومعرفة كيفية إخراج نفسك من المأزق.

خاصية 2: شرح مفصل لحالات النهج والحافة 


حالات الحافة هي الحالات التي تحتاج إلى رعاية خاصة في الترميز ، ويستغرق الأمر مهارة لمعرفة كيفية التعامل معها وما هي الاختبارات المناسبة. يمكن أن تصبح حالات الحواف متكررة ، لذلك من الضروري أن يكون لديك منصة تعليمية رائعة تمنعك من ارتكاب هذه الأخطاء مرارًا وتكرارًا من خلال إظهار الأخطاء المحتملة.
لن تقدم منصة منخفضة الجودة تحليلاً وصفيًا لحالات الحافة ، لذا ابحث عن منصة ستفعل ذلك. الأنواع المختلفة من الاختبارات والمناهج هي مهارات مكتسبة وكلها مهمة للغاية في تطوير الويب. يجب أن تساعدك المنصة التي تختارها على التعلم من خلال تقديم شرح مفصل عن الحالات والحالات ؛ وإلا ، فإن المهارات الأخرى التي تتعلمها ستصبح قديمة. إذا لم تقدم المنصة نفسها تحليلاً ، فيجب على مجتمع المستخدمين (انظر رقم 1).

الميزة الثالثة: بيئة التطوير المتكاملة الحقيقية (IDE) 


على المنصة ، يجب أن تكون هناك ميزة لـ IDE الحقيقي ، لمحاكاة ما سيكون عليه الحال في العمل. يحتوي برنامج IDE على محرر نصوص ومصحح ومترجم الكل في واحد - مثالي للمبتدئين الذين يحتاجون لمعرفة كيفية تطبيق العديد من الأساليب في تطوير الويب والبرمجة في العالم الحقيقي.
ضع في اعتبارك أن هناك أنواعًا مختلفة من IDEs ، مثل IDEs التي تم إنشاؤها من برامج تحرير النصوص أو IDEs متعددة اللغات. يعتمد نوع IDE على النظام الأساسي ، ويمكنك استخدام IDE بدون النظام الأساسي للتعلم كوسيلة للتدريب. لكنك لن تتعلم الكثير بدون المساعدة التي تقدمها المنصة عند التعلم.
قد يبدو هذا كله رائعًا ولكن تذكر أن معظم مقابلات العمل ستكون على الأرجح في لوحة بيضاء أو لوحة رمز. وبعبارة أخرى ، تحتاج إلى معرفة الأشياء الخاصة بك. يعد العثور على نظام أساسي رائع هو الطريقة الوحيدة لمعرفة ما تحتاج إلى معرفته لمقابلة مطور الويب أو عالم البيانات.

الميزة الرابعة: تمارين حقيقية 


التمارين ومجموعات المشاكل التي تحاكي المشاكل التي ستواجهها في العمل أو تساعد في إعدادك للمقابلات مفيدة بالتأكيد ، وإلا كيف يمكنك قياس النجاح؟

يجب أن يكون المحتوى أمثلة على العالم الحقيقي لمساعدتك في بعض جوانب عملك.

تعلم العديد من المحتوى والمنصات التعليمية النظرية أو الأساسيات ، وهو أمر رائع لإنشاء الأساسيات. ولكن في مرحلة ما ، ستحتاج إلى تطبيق مهاراتك على المشكلات التي يحلها الآخرون في الصناعة. ستحتاج إلى إظهار أنك على قدم المساواة معهم وعلى مستوى مهاراتهم إذا كنت تريد مهنة كمطور أو عالم بيانات.
لسوء الحظ ، هذه واحدة من أصعب الميزات التي يمكن العثور عليها في النظام الأساسي التعليمي. من السهل تعليم الأساسيات ولكن من الصعب تعليم المهارات العملية التي سيطبقها المستخدمون على الوظيفة. تمارين الممارسة والتعلم الظرفية هي ميزات حاسمة في منصة.


نظرة عامة على المنصات


إذا كان النظام الأساسي يحتوي على كل هذه الميزات ، فيجب أن يكون أداة رائعة للتعلم.
عندما يتعلق الأمر بمنصات EdTech ، فإن أدوات بناء المهارات للطلاب التقنيين ضرورية. أدوات مثل:

Leetcode
HackerRank
SQLbolt
Strata Scratch

يتم اختبارها جميعًا لتكون صحيحة في تطوير التعلم للطلاب التقنيين.

أنا من محبي المنصات الصغيرة التي تركز على مهارة معينة لتحسينها. يمكن أن يكون التركيز على مساعدة شخص ما في التحضير لمقابلة فنية أو مساعدة علماء البيانات على التحسين تقنيًا.

تعتبر المنصات الكبيرة التي تجني ملايين الدولارات سنويًا من خلال خدماتها وتصل إلى آلاف الطلاب في كل مرة رائعة دائمًا لأنها تحاول إرضاء جميع المستخدمين وتفعل كل شيء ، بينما لا تقدم قيمة كافية للجميع.
ومع ذلك ، أنا أحب مقاطع الفيديو من Udemy و Coursera و Khan Academy - أنا لست من المعجبين بالتدريب العملي.


ميزات أبحث عنها في منصات التعليم عبر الإنترنت
ميزات أبحث عنها في منصات التعليم عبر الإنترنت


 ملخص 

تختلف جميع المنصات التعليمية وتتميز بميزات مختلفة لأي مهارة فنية تريد تعلمها. تركز بعض ميزات النظام الأساسي على الندوات عبر الإنترنت ومقاطع الفيديو من نوع المناقشة التي تعلم المهارة مثل تطوير الويب أو علوم البيانات ، في حين توفر ميزات أخرى تدريبًا عمليًا حقيقيًا لتطوير مهنة في العالم الحقيقي.
لا توجد إجابة صحيحة أو خاطئة ، فقط ما يناسبك وما تتطلع إلى القيام به.

Enregistrer un commentaire

0 Commentaires