18 موقع مستقل للعثور على عمل من المنزل

 أفضل 18 موقع مستقل للعثور على عمل مستقل في عام 2021:  


إذا كنت تعمل لحسابك الخاص وتبحث عن عمل ، فربما تعرف كيف 

يمكن أن تكون المهمة مرهقة. ومع ذلك ، هناك مواقع ويب مستقلة مخصصة لمساعدة المهنيين مثلك في العثور على عمل. في هذه المقالة ، سنقوم بإدراج أفضل المواقع المستقلة على الإنترنت.

ما هي المواقع المستقلة؟

ما هي المواقع المستقلة؟



مواقع الويب المستقلة هي منصات ، وكان كلاهما يبحث عن عمل وأرباب العمل ينشرون عروضهم.
أن تكون مستقلاً هي طريقة ممتازة لتحويل موهبتك أو هوايتك إلى أموال. لديك الحرية للتقدم بطلب فقط للمشاريع التي تحبها أو تجيدها.
وغني عن القول ، فإن استخدام هذه المواقع سيساعدك على وضع بداية قوية لمسيرتك المستقلة. سيساعدونك في العثور على العملاء الأوائل بسهولة وكسب أصحاب العمل على طول الطريق.
أيضا ، يمكنك شحذ مهاراتك باستمرار من خلال أخذ مشاريع مختلفة من مختلف أصحاب العمل. في النهاية ، ستنمو محفظتك ، وسيكون هناك المزيد من عروض العمل.

أفضل 18 موقع مستقل للبحث عن عمل




1. Fiverr


يمكن للعمال المستقلين عرض المشاريع النهائية للجمهور حتى يتمكن العملاء المحتملون بسهولة من اختيار شخص يثير ابتكاره اهتمامه. إنه بديل يلغي الحاجة إلى الاتصال بالعمال واحدًا تلو الآخر.


علاوة على ذلك ، تقدم لك Fiverr دورات تعليمية مجانية لتطوير مهاراتك وتعليمك كيفية تقديم العروض للعملاء.

2. Upwork

تقدم Upwork أدوات لبدء رحلتك المستقلة - مساحة تعاونية ، وصانع فاتورة مدمج ، وعملية توظيف شفافة. قد تتمكن أيضًا من العمل مع العديد من العملاء المشهورين مثل Microsoftو Airbnbو Dropbox وما إلى ذلك.


يجب على أي شخص يبحث عن المرونة في وظائفه بالتأكيد التحقق من هذا الموقع المستقل.

3. toptal

Toptal هو موقع مستقل يعد بشركات يمكنها توظيف أعلى 3٪ من العاملين المستقلين في العالم. بالتأكيد ، يمكنك أن تكون واحدًا منهم إذا عملت بجد كافٍ لبناء مهاراتك.



4. simplyhired

أحد أفضل الأشياء في Simply Hired هو أنه يمكنك تصفح الوظائف المستقلة في موقعك القريب. بالإضافة إلى ذلك ، هناك قائمة بأعلى الرواتب وأداة لتقدير الرسوم الخاصة بك. هذا مفيد لقياس أداء عمل معين تريد القيام به.
ستتمكن أيضًا من إنشاء سيرة ذاتية من موقع الويب وتعلم أشياء كثيرة من مدونتهم .

5. Popleperhour

يحتوي موقع الويب المستقل هذا على أكثر من 1.5 مليون موظف مستقل استخدموا خدمتهم. سيحصل كل عامل على تصنيف ، وهو ترقية رائعة.
الأشخاص لكل ساعة مجانيون للعمال المستقلين ، ولكن يمكن أن تكون المنافسة صعبة للغاية. يجب عليك دائمًا تحسين وتعيين رسوم معقولة حتى تكون أكثر عرضة للتوظيف.

6. Aquent


فاز Aquent بالعديد من الجوائز كشركة مستقلة. موقع الويب المستقل راسخ ومعروف بأنه يقدم عمالًا ذوي جودة عالية لأغراض إبداعية ورقمية وتسويقية.


في حين يقول Aquent أنهم يقبلون بشكل أساسي شخصًا لديه أكثر من عامين من الخبرة العملية ، لا يزال الخريجون الجدد موضع ترحيب لاستكشاف وظائفهم المتاحة. وإذا كنت تشك في قيمة مهارتك ، فهناك دليل راتب لمساعدتك في تحديد السعر.

7. crowded


تفتخر Crowded بأنها عملية توظيف مدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي ستجد المتقدمين الأنسب للشركات. سيصنف هذا الموقع المستقل كل شخص على أساس سعره وخبرته ومهاراته.


هذه الميزة رائعة أيضًا للعمال بحيث لا يضطرون إلى التقدم يدويًا لكل وظيفة شاغرة. فقط دع الخوارزمية تقوم بالعمل ثم انتظر المكالمة من صاحب العمل.

8. roberthalf


يسهّل موقع الويب المستقل على المترجمين المستقلين العثور على وظيفة يريدونها. يسمح لك TCG ، كما يطلق عليه ، بتحميل السيرة الذاتية أو ملف تعريف LinkedIn لبدء البحث عن وظيفة.


بمجرد وجود فرصة تناسب اهتماماتك ، يمكنك محاولة التقدم للوظيفة.

9. 99designs

يهدف هذا الموقع المستقل إلى التركيز على وظائف المصمم - كل شيء من الشعارات إلى أغلفة الكتب. كما يسمح للعملاء ببدء مسابقة يمكن لأي شخص في 99Designs المشاركة فيها.


بدون تكلفة ، ستحصل على منصة لعرض عملك وتحسين معرفتك الإبداعية بمقالاته الحديثة.

10. Nexxt

يصنف Nexxt البحث عن الوظائف وفقًا لأربعة معايير: التركيز الوظيفي ، والتركيز المحلي ، والتنوع ، والتركيز العالمي. والثالث مفيد لاستيعاب بيئة عمل أكثر شمولاً للجميع.
باستخدام هذه الفئات ، يتيح لك موقع الويب المستقل هذا أيضًا تجربة العديد من الوظائف المستقلة التي تتماشى مع مسار حياتك المهنية.

11. writeraccess


إذا كنت تريد أن تصبح كاتبة مستقلة ، فإن Writer Access هو أفضل نظام أساسي. وهو يغطي جميع أنواع وظائف الكتابة ، بما في ذلك المقالات عبر الإنترنت ، ودراسات الحالة ، والأوراق التقنية ، وما إلى ذلك.


يحتوي هذا الموقع المستقل على العديد من الأدوات مثل تحليلات المحتوى وتحسين الكلمات الرئيسية ومخطط المحتوى لإنجاز المزيد من العمل بكفاءة.

12. TaskRabbit


ليست جميع الوظائف المستقلة رقمية. TaskRabbit هو موقع مستقل يركز على العمل في المنزل.


سواء كان تجميع الأثاث أو نقله أو تعبئته أو السباكة أو أي شيء آخر - يمكنك العثور عليه على TaskRabbit.

13. skyword


يمكن العثور بسهولة على الكثير من الوظائف الشاغرة لتسويق المحتوى هنا. يمكنك التسجيل للعمل كخبير إستراتيجي للمحتوى المستقل ، ومدير التحرير ، وما إلى ذلك.


علاوة على ذلك ، لا تخدم فقط الشركات الأمريكية أو الإنجليزية فقط لأن Skyword موثوق به من عملاء من 27 دولة مع 13 لغة دعم.

14.  designhill

يقدم موقع الويب المستقل هذا سعرًا شفافًا مقدمًا حتى يتمكن العملاء من توقع مقدار تكلفة التصميم النهائي. إنها ميزة مفيدة جدًا حيث يوجد العديد من أعمال التصميم بأسعار مختلفة.


15. freelancer

هذا الموقع المستقل هو أكبر سوق لتوريد الحشود مع 32 مليون مستخدم مسجل. لمطابقة هذا الرقم ، هناك الآلاف من الوظائف التي يمكنك اختيارها كعامل مستقل.


يمكنك التسجيل هنا مجانًا مع نشر مئات الوظائف الشاغرة كل يوم.

16. guru


بعد الاشتراك ، ستصبح جزءًا من 3 ملايين من المستقلين في جميع أنحاء العالم بحثًا عن وظائف مختلفة ، مثل تطوير الويب والكتابة والهندسة المعمارية وما إلى ذلك.


17. hireable

يمنحك Hireable فرصة للحصول على وظيفة مستقلة خارج أمريكا أو أوروبا مع تكافؤ الفرص.
يحتوي على واجهة مستخدم مباشرة ويوفر بالضبط ما تتوقعه من موقع ويب مستقل: تحصل على تنبيهات الوظائف وتوصيات وترى وظائفك المحفوظة بالإضافة إلى الوظائف التي تقدمت لها.

18. FlexJobs

لا توفر FlexJobs منصة فقط للعمل المستقل ، ولكنها أيضًا تشجع الجميع على تجربة هذا المسار الوظيفي. علاوة على ذلك ، يقوم الموقع المستقل بجمع الوظائف من جميع أنحاء العالم.
في 14.95 $ في الشهر، يمكنك الحصول على حق الوصول الكامل إلى شبكة واسعة من أصحاب العمل ومختلف التجارب المهارة، وصفا مفصلا لكل شركة.

استنتاج

أن تكون مستقلاً يعني أن لديك المزيد من المرونة في اختيار وظيفتك التالية مع التمتع بحرية متى وأين يمكنك القيام بذلك.
لمساعدتك في تحقيق مسارك الوظيفي الجديد ، قمنا بإدراج أفضل مواقع الويب المستقلة لك. هنا لمحة موجزة عن بعض من أفضل:
  • Upworkهو أفضل موقع مستقل بشكل عام يحتوي على أدوات لدعم تطوير حياتك المهنية.
  • يجب عليك التحقق من Designhill إذا كنت مصممًا.
  • Skyword عبارة عن منصة عالمية لتزويد الجماهير تلائم المحتوى المستقل والعاملين في مجال التسويق.
  • تفتح taskrabbit إمكانيات خارج المهن الرقمية من خلال وظائفها المستقلة ذات الصلة بالمنزل.
  • يسهل WriterAccess على كل من يحب الكتابة كسب المال منه.
  • يقدم Freelancer أكبر شبكة من الوظائف البعيدة.
  • انضم إلى Aquent إذا كنت بالفعل عاملاً ذا خبرة لأن النظام الأساسي مصمم خصيصًا للمحترفين.
  • يوفر Nexxt نظامًا أساسيًا أكثر تنوعًا وشمولًا لكل شخص لديه خلفية مختلفة لبدء البحث عن وظائف مستقلة.
  • مع Fiverr ، يمكنك البحث عن وظيفة بينما لا تزال قادرًا على تحسين مهاراتك من خلال الدورات التدريبية المجانية عبر الإنترنت.
  • تمنحك Toptal مكافأة عالية إذا كنت قد طورت محفظتك بما يكفي من خلال تقديم خدمتك كـ "أعلى 3٪ من المواهب العالمية".


Enregistrer un commentaire

1 Commentaires